ماهي الصناديق الاستشارية للمانحين؟

صناديق إستشارية للمانحين من الاسر حول العالم

تقدم مؤسسة NPT UK صناديق إستشارية للمانحين من حول العالم الذين يرغبون بتأسيس أعمالهم الخيرية في المملكة المتحدة. نحن مؤسسة خيرية مستقلة مهمتنا جعل العمل الخيري أكثر ملاءمة وكفاءة للمانحين. بالاضافة الي صناديق ووسائل منح نوفر إستشارات وخبرات للمحسنين والمكاتب العائلية ومديري الثروات من أحد المراكز المالية الرئيسية في العالم.

سواء كنت ترغب في الحد من الفقر، اوحماية البيئة، اوتحسين التعليم، اوتمويل البحوث، او مجابهة تحديات اخرى، فاحدى صناديقNPT UK تدعمكم لتحقيق رؤيتكم للعطاء وعمل الخير.

المانحون يستخدمون الصناديق الاستشارية كبديل عصري للمؤسسات الخيرية التقليدية والصناديق الوقفية كما نوفر إمكانية إستخدام هذه الصناديق للمؤسسات الخيرية والصناديق الوقفية القائمة.

مع فهمنا العميق لممارسة الاعمال الخيرية، NPT UK يمكن أن تكون موردا لكم.

كيف تعمل الصناديق الاستشارية للمانحين

الصناديق الاستشارية للمانحين هي صناديق خيرية منشأة تحت مظلة مؤسسة خيرية والتي تدير الصناديق نيابة عن عنهم كما تتيح لهم إرسال تبرعات الى حسابهم في إحدى الصناديق الخاصة بهم والاستفادة من المزايا الضريبية كذلك بتقديم النصح حول كيفية منح التبرعات من الصندوق.

  1. تقومون بتحويل تبرعات غير قابلة للاسترجاع من أصولكم الشخصية الى الصندوق الخاص بكم اما نقدا اوأسهم اواحد ممتلكاتكم او غيره
  2. تحصلون على الحد الأقصى من الخصومات الضريبية.
  3. تقومون بتسمية الصندوق وتعيين المستشارين ومن سيقوم بالاشراف على الصندوق من بعدكم واختيارالمستفيدين من تبرعاتكم.
  4. يتم وضع تبرعكم في صندوق خاص بكم مع إمكانية استثمارها لتنميتها بدون دفع ضرائب عليها.
  5. في أي وقت بعد ذلك تقومون باختيار احدى الجهات الخيرية المعتمدة للتبرع لها.